كنيسة الشهيد استفانوس و مارمينا العجايبى
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتدى كنيسة الشهيد استيفانوس ومار مينا العجايبي بالمنصورة ، من فضلك يجب عليك التسجيل أولاً وشكراًًً .


دينى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في التأني سلامة القلب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمير أنيس عوض الله
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1154
العمر : 63
الموقع : http://elshahed-astfanos.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: في التأني سلامة القلب   الخميس 14 مايو 2009, 1:24 am

بورلينغتون ـ لاحظ باحثون أميركيون ان صحة قلوب الأشخاص الذين يمشون ببطء ولمسافة أطول تحسنت أكثر من الذين يمشون بسرعة أكبر ولمسافات أقصر .

وتبين في الدراسة التي نشرت في مجلة "جمعية القلب الأميركية" ان برامج التمارين الرياضية التي تحرق الكثير من الوحدات الحرارية تقلل من عوامل الخطر على القلب وهي أفضل بالتالي من برامج إعادة تأهيل القلب التقليدية المستخدمة عند مرضى القلب زائدي الوزن.

وقال معد الدراسة الدكتور فيليب آيدس من كلية الطب بجامعة فيرمونت في بولينغتون ان "نتيجة التمارين الرياضية التي تحرق الكثير من الوحدات الحرارية، وتشمل المشي لمسافات طويلة بشكل يومي تقريبا، هي فقدان الوزن وتراجع كتلة الدهون في الجسم أكثر مما هي الحال في تمارين إعادة تأهيل القلب العادية".

وأضاف آيدس ان "تحسس أولئك المرضى تجاه الأنسولين تحسن بشكل كبير جدا أيضا".

يشار إلى انه تم اختيار 74 بدينً يعانون من أمراض القلب بشكل عشوائي للمشاركة في برنامج حرق الدهون، وطلب منهم المشي ما بين 45 إلى 60 دقيقة يوميا بسرعة متوسطة بمعدل 5 إلى 6 أيام أسبوعيا، بغية حرق ما بين 3000 إلى 3500 وحدة حرارية في الأسبوع الواحد أو المضي في العلاج العادي الذي يساعد في إحراق ما بين 700 و800 وحدة حرارية أسبوعيا ويشمل المشي وركوب الدراجات أو التجذيف لمدة تتراوح بين 25 و40 دقيقة 3 مرات أسبوعيا .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elshahed-astfanos.yoo7.com/
 
في التأني سلامة القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنيسة الشهيد استفانوس و مارمينا العجايبى :: منتدى الأسرة :: المجلة الصحية-
انتقل الى: